منوعات عاجلة

سجل في عرب كليكس الأولى عربياً في التسويق بالعمولة

وسط التطورات التكنولوجية السريعة المدى التي حدثت في الآونة الأخيرة وتحديداً في مجال التسويق الالكتروني بالعالم العربي، كان امراً حتمياً أن توجد شركات تقدم الخدمات في هذا المجال، والمقصود بذلك شركة عرب كليكس التي تسهل على المعلنين والناشرين جني الأرباح الوفيرة في مقابل الترويج لبعض المنتجات، لذا بارد الآن وسجل في عرب كليكس الشركة الأولى عربياً في عالم التسويق بالعمولة.

فكرة إنشاء عرب كليكس

وفيما يتعلق بالفكرة الرئيسية لهذه الشركة، فهي قائمة على خلق مجتمع يلم شمل كلاً من المعلنين وكبار المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن صناع المحتوى سوء كانوا على المواقع الإلكترونية أو قنوات اليوتيوب، هذا وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تمتاز بقدرتها على الحفاظ على حقوق المعلنين  حتى الوصول لأكبر عدد من العملاء، بالإضافة لما سبق تعمل على ضمان حقوق الناشرين للحصول على أرباحهم من المعلنين والعلامات التجارية جراء الحملات الترويجية التي يقومون بها.

في وقت قصير، تمكنت الشركة من كسب ثقة العلامات التجارية الكبرى سواء بمنطقة الشرق الأوسط أو بدول شمال إفريقيا والتي يبلغ عددها أكثر من 200 علامة.

التسجيل بشبكة عرب كليكس

  • الآن، يستطيع أي فرد أن يبدأ التسجيل كناشر بشبكة عرب كليكس ويشترط أن يمتلك المقومات التي تمكنه من تحقيق الربح المطلوب، فيشترط أن يكون مؤثراً على مواقع التواصل الاجتماعي أو صانع محتوى مفيد على شبكة الإنترنت، كل ما عليك فقط عزيزي القارئ هو تحميل تطبيق عرب كليكس من على جوجل بلاي والبدء بتسجيل بياناتك بشكل صحيح، ومن ثم تبدأ مغامرتك في زيادة أرباحك شهرياً دون بذل مجهود كبير.
  • كالمعتاد عند التسجيل بأي موقع، عليك ملء بياناتك بصورة صحيحة والانتظار قليلاً ليتم تفعيل حسابك ومن ثم تبدأ رحلة تطوير وتنمية مهاراتك التسويقية والتي تنفعك مستقبلاً حيث تزيد من دخلك شهريا بشكل لا يمكن تخيله.
  • بعد إتمام التسجيل وتفعيل حسابك، ستتعرف مباشرة على مدير حساباتك إذ يعمل معك على متابعة العمل باستخدام اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، يمكنك اختيار اللغة التي تعتاد على التواصل بها ومن خلالها يتم حل أي مشاكل أو عقبات تعيق من تنفيذ عملية الترويج للمنتجات.
  • لا تتردد كثيراً، وبادر بالانضمام لفريق المؤثرين العرب على شبكة عرب كليكس الأفضل في العالم العربي.

 بعد التسجيل ابدأ رحلة الأرباح مع عرب كليكس

الكثير من الناشرين  على شبكة عرب كليكس لا يكونوا على دراية كاملة بكيفية التعامل مع الموقع بعد التسجيل فيه، و بخصوص هذه النقطة تحديدا عمل القائمين على موقع عرب كليكس بنشر الفيديوهات التعليمية والمقالات والنصائح التي توجه الناشرين نحو كل ما هو صحيح، ليتمكنوا من التعامل مع الموقع وزيادة الربح، ولتحقيق ذلك يجب عليك أن تبادر بتطبيق كل ما تعلمته سواء من مديرك الشخصي أو من الفيديوهات التعليمية،  وحال مواجهة أي مشكلة عليك بالتواصل مع فريق المساعدة لحلها فوراً.

عزيزي الناشر، يجب عليك أن تعي بأن اختيار العروض والترويج لها من الأمور التي لها تأثير إيجابي على زيادة أرباحك، لذا يجب عليك أن تروج للمنتجات التي يهتم بها متابعيك،  ومن ثم قم بعمل رابط ترويجي لها من خلال لوحة التحكم وشاركه مع زوار موقعك أو صفحتك او قناتك على اليوتيوب.

مميزات عرب كليكس

أما عن مميزات موقع عرب كليكس فلا يمكن حصرها بسهولة حيث أنها أطاحت بكل المواقع الأخرى، الأمر الذي جعل الشركات الكبرى تتهافت للانضمام لها مثل شركة العربية للطيران والمسافر ونمشي وسوق .كوم والشركة الإماراتية للطيران وغيرها من العلامات الأخرى، ومميزاتها سبب كافي جداً لجذب المؤثرين وصناع المحتوى إليها، وإليكم التفاصيل :

  • اولاً، بعمل مسئوليها دائماً وأبداً على ابتكار التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد الناشرين في الترويج للعروض التي تُدر عليهم أرباح هائلة، كما يتم متابعة أداء الناشرين من خلال الإحصائيات التي توفرها.
  • ثانياً، هناك لغتين رئيسيتين يمكن يستخدمهم الناشر سواء في التصفح أو التواصل مع فريق الدعم.
  • أما عن العمولات والأرباح يتولى الإشراف عليها من فريق عرب كليكس ومديرك الشخصي وهو المخول بإنجاز العديد من المهام المتعلقة بمتابعتك ومن ثم تتمكن من الاطلاع على أرباحك دون أن تضطر لمتابعة المعلنين أو المتسوقين.
  • أما عن تحويل الأرباح لحسابك، فيتم من خلال الطريقة التي تحددها سواء كان شيك أو بايبال أو حساب بنكي أو أي وسيلة أخرى.

طريقة الترويج للمنتجات:

لم يتبقى الآن سوى معرفة طريقة الترويج للمنتجات والخطوات التي تمكنك من حصد الأموال بسهولة ويسر، فقط اتبع النقاط التالية :

  • عليك باختيار العرض أو المنتج الذي يتناسب معك اولا والذي يحقق الفائدة العظمى لجمهورك.
  • بعد ذلك قم بصنع الروابط الذكية الترويجية للعرض وذلك بضغطة زر واحدة.
  • قم بمشاركة الرابط على موقعك أو متابعيك عن طريق المحتوى الذي تنشره وبشرط أن يكون بشكل ابداعي.
  • تابع كل حملاتك الترويجية من خلال التقارير التي يقدمها الموقع واعمل حيداً على تحسينها لزيادة ربحك.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق