اخبار الفن

احداث مسلسل Friends ومعلومات عنه

مسلسل الأصدقاء هو واحداً من أشهر المسلسلات الكوميدية  الذي حظي بشهرة عارمة منذ عرضه على شاشات التلفزيون لأول مرة، فمن منا لم يسمع بهذا المسلسل الرائع الذي بلغ عدد أجزاءه نحو 10 أجزاء حيث أن هذا المسلسل كان سبباً في إدخال البهجة والسرور على قلوب الملايين من متابعيه حول العالم  وإليكم أهم أحداث هذا المسلسل الشيق.

أحداث مسلسل Friends

كما ذكرنا مسبقاً أن هذا المسلسل من اشهر المسلسلات الأجنبية التي انتشرت على نطاق واسع أثناء عرضه، فبالإضافة إلى المواقف الكوميدية للمسلسل نجد الكثير من المواقف العاطفية والشخصية والتي تحث لنا جميعاً في حياتنا اليومية، وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة العادية للمسلسل كانت تستغرق حوالي 5 ساعات.

في بداية حلقات المسلسل، نجد أن رايتشل تركت خطيبها وانتقلت لتعيش مع أحد أصدقائها من أيام الطفولة والتي تدعى مونيكا ليعيشوا  سوياً في الشقة المواجهة لتشاندلر وجوي وهما على علاقة بشقيق مونيكا حيث تخلص من زوجته المثلية وطلقها، بعد ذلك تظهر فيبي وهي التي كانت تقطن مع مونيكا في غرفتها وبعد ذلك تتوالى الأحداث والمواقف الشيقة على مدار حلقات المسلسل حيث تحدث هذه المواقف لنا في حياتنا اليومية وهو ما ساهم في شهرته الفائقة منذ أول عرض له.

معلومات عن مسلسل الاصدقاء

تجدر الإشارة إلى أن عدد مواسم Friends بلغت نحو 10 أجزاء وكانت الحلقة الواحدة تستغرق خمس ساعات لتصويرها، وقد حظي المسلسل بجوائز عديدة من أبرزها :

  • عام 1996 حيث حصل على جائزة أفضل إخراج.
  • في عام 1998 حصدت الممثلة الثانوية في ليزا كودرو على لقب أفضل ممثلة كوميدية.
  • خلال عام 2000 حصل بروس ويلس على جائزة أفضل ضيف شرف .
  • في عام 2002 حظيت الممثلة جينيفر آنيستون على جائزة أفضل ممثلة رئيسية في المسلسل.
  •  عام 2002 فاز المسلسل بجائزة أفضل المسلسلات الكوميدية.
  •  خلال عام 2003 حصلت الممثلة كريستينا أبليجيت على جائزة أفضل ضيفة شرف.
  • الجدير بالذكر أن هذا المسلسل يتم عرضه حتى الآن حيث أن له قاعدة شعبية كبيرة للغاية في كل مكان في العالم.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق