اخبار الرياضة

برشلونة ياتقي بأتليتكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني تشهد مساء اليوم لقاء القمة بين الفريق الأول لكرة القدم لنادي برشلونة والفريق الأول لكرة القدم لنادي أتليتكو مدريد، حيث يستضيف الأخير نادي برشلونة على أرضه ووسط جماهيره ضمن منافسات ومباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني الممتاز.

تاريخ مواجهات الفريقان

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم أمام أتليتكو مدريد برصيد 24 نقطة ويحتل المركز الأول وصدارة جدول ترتيب الفرق، في حين أن فريق أتليتكو مدريد يخوض المباراة اليوم برصيد 23 نقطة ويحتل المركز الثالث، ومن المتوقع أن تحتوي المباراة على قوة وندية كبيرة بين الفريقان مع وجود تشجيع وحماس جماهيري كبير.

الجدير بالذكر أن التاريخ الكروي للفريقان ومواجهتهما شهد العديد من المفاجآت والنتائج والنجاحات والإثارة، حيث تواجها الفريقان في 162 لقاء، فاز أتليتكو مدريد في 50 مباراة، وفاز برشلونة في 73 مباراة، بينما تحقق التعادل بينهما في 39 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة تمكن من تسجيل 316 هدف في شباك أتليتكو مدريد، فيما نجح لاعبي أتليتكو مدريد من تسجيل 241 هدف في شباك برشلونة، يذكر أن هداف نادي اتليتكو مدريد هو اللاعب الإسباني فيرناندو توريس، بينما يحل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف لنادي برشلونة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق