اخبار الرياضة

حقيقة إنتقال عثمان ديمبيلي إلى آرسنال ورحيله عن برشلونة في يناير المقيل

كشف مصدر مقرب من نادي آرسنال الإنجليزي أن الإدارة تسعى بكل قوتها إلى ضم اللاعب عثمان ديمبيلي جناج الفريق الإسباني برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، الجدير بالذكر ان هناك عدد من التصرفات الغير مقبولة للاعب عثمان ديمبيلي صدرت منه في الفترة الأخيرة.

يذكر أن عثمان ديمبيلي قام بارتكاب العديد من الأخطاء مع النادي في الفترة الماضية مما أدى إلى توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي التي أصدرت وسوف تُصدر قرارات صارمة بشأنه، وكان من أهم هذه القرارات وأبرزها خروجه من قائمة الفريق في مباراة ريال بيتس وبرشلونة ضمن منافساتىالدوري الإنجليزي الممتاز التي أُقيمت الشهر الماضي.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي يمتلك قدرات فنية قوية لكنه لا يُدرك ذلك، وقد شارك في منتخب بلاده في الحصول على لقب بطولة كأس العالم بروسيا 2018 التي حصل عليها منتخب فرنسا، يذكر أن اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوبامبيانج لاعب الآرسنال على علاقة قوية وطيبة مع اللاعب عثمان ديمبيلي.

صداقة قوبة بين بيير إيمريك أوبامبيانج لاعب الآرسنال وعثمان ديمبيلي

وبسبب هذه العلاقة يُفكر أوناي إيمري مدرب الآرسنال في استخدام لاعبه بإقناع عثمان والتأثير عليه للموافقة للإنتقال إلى صفوف آرسنال خلال حركة الميركاتو الشتوية القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق