التخطي إلى المحتوى

صباح اليوم الموافق 23 نوفمبر 2018 شهد توقيع اللاعب الفرنسي نجولو كانتي تجديد تعاقدة مع نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك لمدة خمسة أعوام متتالية، ويذكر أن الفرنسي كانتي صاحب ال27 عام قد التحق بصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي في صيف 2016.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي نجولو كانتي كان يلعب لصالح فريق ليستر سيتي الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي في موسم 2016، ويذكر أنه بمجرد إنضمامه لتشيلسي شارك في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

صرح اللاعب الفرنسي نجولو كانتي في صباح اليوم للموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي بعد تجديده للنادي قائلاً: “أنا سعيد لتمديد عقدي مع تشيلسي، لقد مر عامان، وأتمنى أن يكون هناك المزيد”، وتابع كانتي قائلاً: “منذ أن جئت إلى هنا تحسنت كلاعب، وتحديت نفسي وحصلت على بعض الجوائز التي لم أفكر بها، أحببت هذهالمدينة والنادي، أنا سعيد لوجودي هنا”.

منافسة شرسة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان للتعاقدمع كانتي

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي نجولو كانتي حصل على عروض رسمية من قبل نادي ريال مدريد ونادي باريس سان جيرمان، حيث تنافس عليه الفريقان بشكل قوي للحصول على توقيعه والاستفاده منه، ولكنه قد حسم الأمر وجدد تعاقده مع تشيلسي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *