August 2, 2021

Ajel – خبر عاجل

موقع الأخبار العاجلة والأحداث عبر العالم

أسامة سعد طالب وزير الطاقة بزيادة كميات المازوت لمنطقة صيدا: وعد بزيادتها تأمينا للعدالة في التوزيع ولتلبية احتياجات المنطقة

1 min read

– أجرى الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد اتصالا هاتفيا بوزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال ريمون غجر، أبدى خلاله “الاعتراض على ضآلة كمية المازوت التي تصل إلى منطقة صيدا”، مطالبا بزيادتها.

وقال سعد خلال الاتصال: “إن مدينة صيدا ومنطقتها تضم أعدادا كبيرة من المقيمين، كما أن فيها العديد من المؤسسات الرسمية والاستشفائية والتربوية والتجارية والصناعية والزراعية وسواها. وقد عانت هذه المنطقة معاناة شديدة من الشح في مادة المازوت لدرجة توقف مولدات الكهرباء الخاصة (الاشتراكات) عن العمل”.

وطالب سعد وزير الطاقة بـ”ضرورة زيادة كمية المازوت المخصصة للمنطقة بما يلبي احتياجات القطاعات الحيوية فيها، ولا سيما خلال عطلة عيد الأضحى المبارك”.

وأشار سعد الى ان “وزير الطاقة أقر بضآلة كمية المازوت التي توزع على منطقة صيدا، ووعد بزيادتها تأمينا للعدالة في التوزيع على مختلف المناطق، وبهدف تلبية احتياجات المنطقة”.

تهنئة بالعيد
من جهة ثانية، هنأ النائب سعد اللبنانيين والعرب والمسلمين بعيد الأضحى المبارك، معبرا عن “الثقة بقدرة اللبنانيين على التغلب على الأوضاع المأساوية التي يعيشونها، وعن الأمل ببناء الكتلة السياسية والشعبية القادرة على خوض معركة الإنقاذ والتغيير في مواجهة المنظومة الحاكمة التي قادت لبنان إلى الانهيار، وهي تهدد بنشر الفوضى وضرب الاستقرار الأمني من أجل فرض استمرار سيطرتها”.

وأعرب سعد عن “الأمل بوصول الشعب الفلسطيني إلى تحقيق الانتصار على الاحتلال الصهيوني، وإلى إنجاز أهدافه الوطنية، بالاستناد الى الوحدة الوطنية، ومن خلال تعزيز كل أشكال الكفاح الشعبي والمقاوم”. كما عبر عن أمله “بخلاص البشرية من الوباء، وعن تمنياته بالخير والسعادة لشعوب العالم”.

واعتذر سعد عن عدم استقبال المهنئين بالعيد بسبب الأوضاع الراهنة.

هذا الخبر أسامة سعد طالب وزير الطاقة بزيادة كميات المازوت لمنطقة صيدا: وعد بزيادتها تأمينا للعدالة في التوزيع ولتلبية احتياجات المنطقة ظهر أولاً في Cedar News.

Ajel.news © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.