April 11, 2021

Ajel – خبر عاجل

موقع الأخبار العاجلة والأحداث عبر العالم

لقاء بين مجموعة الصداقة الفرنسية اللبنانية في مجلس النواب الفرنسي ونواب قواتيين

1 min read

شارك نواب ومسؤولون في حزب “القوات اللبنانية” في اجتماع افتراضي مع أعضاء مجموعة الصداقة الفرنسية اللبنانية في مجلس النواب الفرنسي، في حضور عضوي تكتل “الجمهورية القوية” النائبين بيار بو عاصي وجورج عقيص، مسؤول العلاقات الخارجية الوزير السابق ريشار قيومجيان، مسؤولة مكتب العلاقات مع الأحزاب والمؤسسات الدولية ألسي عويس ومسؤول فرنسا في المكتب مروان حرب، إضافة إلى رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية اللبنانية في مجلس النواب الفرنسي ونائب رئيس المجموعة Loïc Kervran، والنواب Sereine Mauborgne وNadia Essayan وMarie- France Lorho وFlorence Povendier.

وتركز اللقاء على الأزمة السياسية في لبنان وانعكاساتها على المستويين الاقتصادي والاجتماعي والحلول الممكنة لتجنب الانهيار الكامل. كما تناول المجتمعون آخر مستجدات التحقيق في تفجير مرفأ بيروت، والعريضة الموقعة من نواب تكتل الجمهورية القوية الموجهة إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، التي تطالب بتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية في انفجار المرفأ.

وأبدى نواب القوات دعمهم لمبادرات البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي للانقاذ، ونوهوا بالمبادرة الفرنسية التي اطلقها الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، وكان اتفاق على مواصلة الحوار بين الطرفين لصالح تعزيز العلاقات الثنائية لا سيما في هذه المرحلة العصيبة.

هذا الخبر لقاء بين مجموعة الصداقة الفرنسية اللبنانية في مجلس النواب الفرنسي ونواب قواتيين ظهر أولاً في Cedar News.

Ajel.news © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.