August 2, 2021

Ajel – خبر عاجل

موقع الأخبار العاجلة والأحداث عبر العالم

راغب علامة: منزلنا كان صغيراً.. وكنا ننام على الأرض ووالدتى تعبت كثيرًا فى تربيتنا

1 min read

قال المطرب اللبنانى راغب علامة، إن منزلنا كان صغيرًا، غرفة وصالة، وكان يحتوى على 10 أفراد، 5 أولاد و3 بنات، وكنا ننام على الأرض وأخواتى البنات على السريرين وأمى وأبى كانا على سرير فى الغرفة، والباقى كان ينام على الأرض.

وأضاف” علامة”، خلال لقائه مع أمير كرارة المذاع على قناة ONE، أننا كنا نلبس من بعض وملابس بعض، وذلك لقلة ذات اليد، مشيرًا إلى أنه كان يلبس من أخيه الأكبر وأخي الأصغر يبلبس منى بنفس الملابس.

وتابع :” أختى لينا الصغيرة أنا من ربيتها وكنت أحبها جدًا”، مشيرًا إلى أنه تعلق بأخته لينا جدًا، وكنت ألبسها وأنيمها، وكانت أختى وبنتى فى نفس الوقت حتى إلى أن تزوجت وأعاملها أنها بنتى”.

أعرب “علامة” عن حزنه الشديد من وصية والدته بأن يكون كل ثروتها توزع على الأقارب، كل شىء من المنزل والذهب وكل أموالها توزع على الأقارب والمفروشات، مشيرًا إلى أنه رفض بيع البيت الذى اشتراه من أول مبلغ حصل عليه من عمله والذى كانت تقيم فيه الأسرة.

وأوضح “المطرب اللبنانى” أن والدته حددت الأشخاص الذين ترغب فى الحصول على أغراضها، مشيرًا إلى أن لديه 8 أخوات وأنه بعد وفاة والدته تم تنفيذ وصيتها بالكامل فى الجبل، ولكن كل ذكرياتها فى منزل الجبل وهو 4 أدوار وأقيم به عندما أذهب إلى لبنان وأعيش مع ذكريات والدتى ووالدى، مشيرًا إلى أن والدته كانت كل حياته وكانت الأكثرًا تأثيرًا فيه بعد وفاتها.

وتابع :” والدتى ربت 8 أخوات ولم يساعدها أحد وتعبت كثيرًا فى تربيتنا جميعاً أنا وإخوتى “، مشيرًا إلى أنه يجتمع مع عائلته كل يوم أحد ووالدته كانت المرجع الأساسي للأسرة.

هذا الخبر راغب علامة: منزلنا كان صغيراً.. وكنا ننام على الأرض ووالدتى تعبت كثيرًا فى تربيتنا ظهر أولاً في Cedar News.

Ajel.news © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.